أخبار العلوم والتكنولوجيا

AlmalApp أحدث خدمات المال لقرائها

| 2016-03-27

«Almal-App».. أحدث خدمات «المال» لقرائها 03/27 10:41

ى أبواب يحددها القارئ بنفسه.. تنبيهات بالجديد.. ومزايا أخرى

فى إطار حرص «المال» على تنويع خدماتها، وتوفير محتواها لجمهور القراء بمختلف الوسائل، تكشف الجريدة غداً عن تطبيقها الجديد Almal App، الذى يتيح تصفح أخبارها بسهولة على الهاتف المحمول، وفقا لتبويب حديث يحدده القارئ وفقا لاهتماماته، وذلك على هامش مؤتمر حوار مع الحكومة، الذى تنظمه الشركة الشقيقة «المال جى تى إم»، ويشهد عرض التطبيق الجديد تجريبياً لأول مرة أمام الحضور.

تقوم فكرة Almal App على تقديم سلسلة واسعة من تصنيفات المحتوى، وفقا للقطاعات الاقتصادية المختلفة، أو حسب القضايا الرئيسية التى تشغل الرأى العام فى وقت بعينه، كأزمة سعر الصرف على سبيل المثال، وبناءاً على قائمة التصنيفات، يختار القارئ الأبواب والملفات التى يرغب فى متابعتها، ليحصل عليها فقط دون غيرها، مع إمكانية تحديث قائمة الاهتمامات، بالإضافة والحذف، بما يتواكب مع تغير تفضيلات القارئ.

يتيح Almal App خاصية تلقى تنبيهات بالأخبار والتقارير، فور خروجها من مطبخ الجريدة أولاً بأول، وحسب رغبة القارئ، كما يضم جميع الأدوات المتاحة على الموقع الإلكترونى للجريدة، ومنها نشر المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، والتعليق عليها.

ولتحقيق أفضل قدرة على التعامل بسهولة مع المحتوى، يجمع Almal App الأخبار التى لم يسمح وقت القارئ بتصفحها فى باب خاص، بحيث يمكنه الرجوع إليها، كما يتيح التطبيق أدوات للبحث، وفقا للأخبار والأبواب والقضايا الرئيسية، إلى جانب تحديثات فورية للقضايا الجديدة.

تأسست جريدة المال، كجريدة أسبوعية مستقلة فى 18 أغسطس 2002، وصدر عددها الأول فى 16 مارس 2003، قبل أن تتحول إلى الإصدار اليومى فى 14 يناير 2008، وأطلقت بوابتها الإلكترونية almalnews.com عام 2013.